كيفية طهي الديك الرومي في المنزل

طبخ الديك الرومي


كيفية طهي الديك الرومي بالمنزل .


أهم شيء يجب مراعاته هو أن الديك الرومي يستغرق وقتًا طويلاً لينضج حتى يصل إلى العظم ... ويستمر في الطهي بمجرد إزالته من الفرن. تأكد من خبز أو شواء أو تحميص الطائر على درجة حرارة عالية بما يكفي للحفاظ على سلامته للأكل وعدم الإفراط في طاهيه. لا تترك الديك الرومي في الفرن لإبقائه دافئًا بينما تحضر بقية العشاء للخدمة. أخرجيها بمجرد أن تنضج، اتركيها تبرد خارج الفرن لحوالي 20 دقيقة ثم قطعيها بعيدًا. ستلاحظ الفرق على الفور عندما يتم تحضير الديك الرومي بشكل صحيح: اللحم الغامق طري بدرجة كافية للتفتت بالشوكة - اللحم الأبيض رطب ولذيذ. السر يكمن في معرفة كيفية شراء وطهي ديك رومي لذيذ! نحن هنا لمساعدتك في تعلم كيفية طهي الديك الرومي.

 

ما هو حجم الديك الرومي الذي يجب أن تشتريه؟ ستحتاج إلى ما لا يقل عن 1 إلى 1 رطل من الديك الرومي لكل شخص إذا كنت تشتري طائرًا كاملاً، طازجًا أو مجمدًا. بالطبع، من الأفضل دائمًا أن تكون أكبر. (بعد كل شيء، هناك ما لا يقل عن 50 طريقة لخدمة بقايا الديك الرومي، بما في ذلك متجر شتوي لحساء الديك الرومي.) ما هي مدة الطهي؟ سخن الفرن إلى 325 درجة فهرنهايت (160 درجة مئوية) ثم ضع الطائر في الفرن لتحميصه.

 

فكرة يجب مراعاتها - يقترح الطهاة الكبار تجربة مهاراتك مع طائر أصغر قبل محاولة إنتاج تحفة فنية لقضاء الإجازة. مثل أي مهارة أخرى، فإن إتقان وصفة الديك الرومي يتطلب الممارسة. يمكن لعدد قليل جدًا من الطهاة أن يدعي أن الديك الرومي الأول كان مثاليًا ... ولكن مع كل محاولة تشعر براحة أكبر مع ما تفعله وتستمر النتائج في التحسن.

  • خطوات بسيطة لطهي الديك الرومي:

 ⬅ اترك حوالي 15 دقيقة من وقت الطهي لكل رطل - حوالي 45 دقيقة لكل كيلو غير محشو. سيستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً، حوالي 20 دقيقة للرطل أو ساعة للكيلو، إذا تم طهي الطائر بالحشوة.  


 1 : سخن الفرن إلى 325. أخرج الغلاف لمعرفة وزن الديك الرومي وتحديد وقت الطهي التقريبي. قم بإزالة كيس الحوصلة والرقبة من تجويف الديك الرومي. اغسل الديك الرومي من الداخل والخارج وجفف الجلد بالمناشف الورقية

2 : ضع صدر الديك الرومي على رف في مقلاة ضحلة (بعمق حوالي 2 بوصة). أدخل ترمومتر اللحم في الفخذ. أضف 1/2 كوب ماء إلى قاع المقلاة، إذا رغبت في ذلك.
 
 3 : قم بتغطية الديك الرومي بشكل غير محكم بخيمة من رقائق الألومنيوم شديدة التحمل. اشوي الديك الرومي حتى تصل درجة الحرارة في الجزء السميك من الفخذ إلى 180 درجة فهرنهايت. سوف يختلف وقت الطهي. على سبيل المثال، يستغرق الديك الرومي الذي يبلغ وزنه 20 رطلاً من 4 1/4 إلى 5 ساعات للطهي، تحقق من درجة الحرارة على مقياس الحرارة بعد 4 1/4 ساعات.
 
4 : في غضون ذلك ، تخلط الحشوة أو الصلصة. ضعها في قدر وضعها في الفرن خلال آخر ساعة أو نحو ذلك من وقت التحميص.
 
5 : قم بإزالة الخيمة المعدنية بعد 1 إلى 1 1/2 ساعة من وقت الطهي لتحمر الجلد. ادهنيها بالزيت النباتي لتعزيز اللون البني، إذا رغبت في ذلك.
 
6 : يصنع الديك الرومي الكامل عندما تصل درجة الحرارة إلى 180-درجة فهرنهايت. يجب أن تكون عصارة الفخذ شفافة (ليست وردية) عند ثقبها بشوكة ويجب أن يتحرك مفصل الساق بحرية.
 
 7 : اسمح للديك الرومي بالثبات لمدة 20-إلى 30 دقيقة قبل التقطيع للسماح للعصائر بتشبع اللحم بالتساوي.

  • ملاحظة:

 تختلف أوقات الطهي. لماذا ا؟ هناك العديد من الأسباب - قد لا تكون درجة حرارة الفرن دقيقة تمامًا، وقد يكون الديك الرومي شديد البرودة أو مجمدًا جزئيًا، و / أو قد تكون صينية الشواء صغيرة جدًا مما يعيق تدفق الحرارة. توصي وزارة الزراعة الأمريكية بشدة باستخدام مقياس حرارة اللحوم لتحديد مدى نضج الديك الرومي. هذه أداة مهمة في تعلم كيفية طهي الديك الرومي.


للحصول على نتائج طهي موحدة، توصي وزارة الزراعة الأمريكية بطهي الحشوة خارج الطائر (انظر الخطوة 4 أعلاه) إذا كنت تصر على حشو الديك الرومي، فاحشوها بشكل غير محكم واتبع الخطوات أدناه.

 

  • انظر الخطوة الأولى أعلاه

 

1 : امزج الحشوة واملأ التجويف برفق. اترك 1/2 إلى 3/4 كوب من الحشوة لكل رطل من الديك الرومي. إن فهم الأشياء أكثر أمانًا من ملئ الديك الرومي. يتسع الحشو أثناء الطهي. برد أي حشوة متبقية واخبزيها في طاجن مدهون بالزبدة خلال الساعة الأخيرة من وقت تحميص الديك الرومي.

 

3 : ضع صدر الديك الرومي على رف في مقلاة ضحلة (بعمق 2 بوصة). أدخل ترمومتر اللحم في الفخذ (انظر سلامة تركيا: استخدام ميزان حرارة). أضف ما يصل إلى 1/2 كوب ماء إلى قاع المقلاة، إذا رغبت في ذلك.

 

4 : قم بتغطية الديك الرومي بشكل فضفاض بخيمة من رقائق الألومنيوم شديدة التحمل. يستغرق وقت الطهي وقتًا أطول للديك الرومي المحشو. على سبيل المثال، سيستغرق طهي الديك الرومي المحشو بوزن 20 رطلاً 4 1/4 إلى 5 1/2 ساعات.

 

5 : قم بإزالة غطاء القصدير بعد حوالي ساعة إلى ساعة ونصف من الطهي لتحمير الجلد. ادهنيها بالزيت النباتي لتعزيز اللون البني، إذا رغبت في ذلك.

 

6 : يتم عمل الديك الرومي الكامل عندما تصل درجة الحرارة في الجزء السميك من الفخذ الداخلي إلى 180-درجة فهرنهايت والحشو 165-درجة فهرنهايت. يجب أن تكون العصائر شفافة (وليس وردية) عند استخدام شوكة طويلة الصفائح لاختراق الجزء السميك من الفخذ.

 

7 : افحص درجة الحرارة الداخلية للحشو. أدخل الترمومتر من خلال التجويف في الجزء السميك من الحشوة واتركه لمدة 5 دقائق. أو استخدم مقياس حرارة أحمر فوري يسجل درجة الحرارة بعد 15 ثانية. ترتفع درجة حرارة الحشو بضع درجات بعد إخراج الديك الرومي من الفرن. إذا لم يصل وسط الحشو إلى 165 درجة فهرنهايت بعد وقت الانتظار، أعد الديك الرومي إلى الفرن واستمر في الطهي.

ملخص:

يعتقد بعض الناس أنهم لا يحبون الديك الرومي لأنهم يفكرون في طائر مفرط النضج. يعد طهي الديك الرومي دون تجفيف اللحم الأبيض أبسط مما يبدو.


تعليقاتكم

أحدث أقدم