التسويق : كيف يمكنك تحقيق الكثير من المال

التسويق كيف يمكنك تحقيق الكثير من المال

كم من المال يمكنك كسبه؟

 عندما تستخدم التسويق عبر المدونات لتوليد الدخل ، فإن مقدار الأموال التي يمكن جنيها هو شيء تحدده أنت وكذلك أنت مسؤول عن مقدار العمل الذي تقوم به فيه وبالتالي فأنت مسؤول عن المبلغ الذي يمكن أن تكتسبه بالطبع ، كلما فعلت أكثر ، كلما تمكنت من تحقيق المزيد. القول المأثور، "إذا قمت ببنائه، سوف يأتون"، هو قول غير صحيح في عالم التسويق عبر الإنترنت. ليس عليك فقط بنائه، بل عليك أيضًا تسويقه والترويج له. يجب عليك نشر مدونتك حتى يتمكن الناس من العثور عليها ومعرفة أنها موجودة.

التسويق عبر المدونات :


 التسويق عبر المدونات ليس شيئًا يمنحك دخلاً محدودًا. كلما قمت بالترويج والتسويق، زادت فرصك في كسب المال أو المزيد من المال. لنفترض أن لديك مدونة جاهزة. أنت تروج لبعض الخدمات والمنتجات من خلال مدونتك، وتحقق دخلاً قليلاً لطيفًا. حسنًا، أنت تريد المزيد من الدخل؛ تريد كسب المزيد من المال من خلال مدونتك. ماذا تفعل؟ أنت تروج لها أكثر. ربما يمكنك البدء بأدلة المدونة المدفوعة وإرسال مدونتك إليها. يعد استثمار بعض الأموال التي تجنيها فكرة رائعة ، خاصة إذا كنت تتطلع إلى زيادة دخلك.


  ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من الأدوات المجانية التي يمكنك استخدامها للترويج لمدونتك بالإضافة إلى التقنيات. يوجد قسم التعليقات الموجود في كل مدونة حية على الإنترنت. يعد قسم التعليقات أداة مفيدة وقوية للغاية يمكنك استخدامها لإعادة الزوار إلى مدونتك. على سبيل المثال، لنأخذ سوقًا مثل طراز الطائرات. لديك مدونة عن نماذج الطائرات، وتريد المزيد من حركة المرور. حسنًا، أول شيء عليك القيام به هو العثور على مدونة تتعلق بالطائرات أو النماذج. يمكنك حتى استخدام السوق المباشر الخاص بك إذا كنت ترغب في نموذج الطائرات بمجرد العثور على مدونة مرجعية تحصل على زيارات وتعليقات منتظمة، يمكنك ترك تعليقات أيضًا وترك التعليقات مع رابط إلى مدونتك سيمنح الآخرين الذين يقرؤون مدونة السلطة العليا طريقة للوصول إلى مدونتك. إذا كانت مدونتك تهمهم ، فقد يضعون إشارة مرجعية عليها ، ويصبحون قارئًا منتظمًا.


  إذا تكن جاهزًا فتأكد من تحديث مدونتك بانتظام سيسمح القيام بذلك لقرائك بمعرفة متى يمكنهم العودة إلى مدونتك للحصول على محتوى جديد. دعهم يعرفون عدد المرات التي ستقوم فيها بالتحديث والتزم بها. إذا أخبرتهم أنك ستقوم بالتحديث مرة واحدة يوميًا، فافعل ذلك. أو قد ينتهي بك الأمر مع قراء لن يتابعوك لأنهم لا يستطيعون الاعتماد عليك لمنحهم ما يبحثون عنه ؛ محتوى جديد.

خلاصة :


  عندما تستخدم تسويق المدونات لكسب المال، فإن السماء هي الحد الأقصى. تحدد مقدار المال الذي يمكنك كسبه بواسطتك، والشيء الذي تحدده. كلما زاد العمل والصبر الذي استثمرته فيه، زادت الأموال التي ستحصل عليها. سواء كنت تروج أشيائك المفضلة، أو أشياء شخص آخر ، فافعل ذلك بشغف لتحقيق أفضل النتائج.

تعليقاتكم

أحدث أقدم